أخبار وتقارير

اشتداد المعارك عند الضواحي الجنوبية للحديدة ومقتل 10قيادات حوثية

السبت - 20 أكتوبر 2018 - الساعة 10:35 م بتوقيت اليمن ،،،

البعد الرابع:خاص


اشتدت وتيرة المعارك في الأثناء بين عمالقة المقاومة الجنوبية وجماعة الحوثي عند الضواحي الجنوبية لمحافظة الحديدة، وعند البوابة الشرقية للمدينة، تزامنًا مع تنفيذ مقاتلات التحالف سلسلة ضربات جوية استهدفت مواقع متفرقة للأخيرة في المدينة.

وقال مصدر ميداني، أن معارك عنيفة تدور في الأثناء بين وحدات من ألوية العمالقة وعناصر من جماعة الحوثي في مواقع قريبة من جامعة الحديدة، يستخدم فيها مختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة.

كذلك، تدور معارك مماثلة بحسب المصدر، في كيلو10بمختلف أنواع الأسلحة، ويرافقها قصف مدفعي متبادل.

ولم ترد أي معلومات حتى اللحظة حول ما إذا كان هنالك قتلى وجرحى بصفوف الجانبين سقطوا خلال المعارك التي لاتزال مستمرة حتى اللحظة.

وتزامنت المعارك التي تجددت في وقت سابق من يوم السبت، مع ضرابات جوية تشنها مقاتلات التحالف على مواقع متفرقة لجماعة الحوثي في مديريات الريف الجنوبي.

وتحدث المركز الإعلامي للعمالقة، عن تنفيذ المقاتلات سلسلة ضربات جوية استهدفت مقر للقيادة الحوثية، وتعزيزات حوثية شرقي مديرية الدريهمي.

وأوقعت الغارة التي استهدفت اجتماعًا للقيادات الحوثية في المدينة أكثر من 10قتيلًا من قيادات جماعة الحوثية، فيما أدت الغارات التي استهدفت التعزيزات الحوثية شرق الدريهمي إلى مقتل30مسلحًا حوثيًا، حسبما أورده المركز الإعلامي لألوية العمالقة.