أخبار وتقارير

قيادي عسكري بارز موالي للمجلس الانتقالي يصل العاصمة عدن (تفاصيل +صور)

الخميس - 11 أكتوبر 2018 - الساعة 11:56 م بتوقيت اليمن ،،،

البعد الرابع | خاص


وصل إلى العاصمة عدن مساء اليوم الخميس اركان حرب اللواء الاول مشاة  الذي يتخذ من حصن جبل حديد مقرا له ، وجاء وصول القيادي العسكري الجنوبي عقب إصدار المجلس بيانه الذي دعا فيه جماهيره لثورة شعبيه تهدف إلى إسقاط الحكومة الشرعية والسيطرة على كامل مؤسسات الدولة الرسمية .



وفور وصوله التقى القيادي العسكري المعروف العميد يوسف الحكم المعروف بابو ماجد رئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس الزبيدي في مقر الانتقالي بمديرية التواهي بعد غياب طويل لدواعي الإصابة .



وصرح خلال عودته بان عودته  تاتي في خضم التجهيز والاستعداد  للمشاركة في الذكرى الـ 55 لثورة أكتوبر المجيدة ، التي من المقرر أن  يحييها المجلس الانتقالي في عدن ، والتي جائت كما يقول أبو ماجد وهم  متلهفون لصناعة نصر جديد يخلص فيه شعبنا من فساد الشرعية التي أذلت الشعب وتركتهم يموتون من الجوع .


واضاف أركان لواء جبل حديد : لن نترك ابطال المقاومة الجنوبية وحدهم في ظروف عصيبة ومرحلة حساسة ، ويؤكد بقولة: عدنا حاملين جراحنا إلى عدن وسنكون سند وعون لقادة الانتقالي ورهن إشارتهم لخدمة هذا الوطن بأذن الله .


ويعد القائد يوسف الحكم من ابرز قادة المقاومة الجنوبية  التي لها باع طويل في النضال وشارك مع نخبة من القيادات في تحرير محافظة الضالع وبعدها تحرير العاصمة عدن من الإرهاب ، وكذلك محافظة لحج وأبين ، ويشغل منصب اركان حرب اللواء الاول مشاة في عدن أصيب في احداث يناير الماضي .