أخبار وتقارير

قيادات إصلاحية في دمت تقدم استقالتها من الحزب وتعلن ولاءها لجماعة الحوثي (أسماء +تفاصيل)

الإثنين - 08 أكتوبر 2018 - الساعة 06:57 م بتوقيت اليمن ،،،

البعد الرابع  /الضالع/ خاص

قدمت صباح اليوم الاثنين قيادات بحزب التجمع اليمني للإصلاح بمركز جولل بمديرية دمت شمالي محافظة الضالع استقالتهم من الحزب، وإعلان ولائهم لجماعة الحوثي .


ووفقا لمصدر خاص قال للبعد الرابع إن قيادات إصلاحية حضرت إلى مقر جماعة الحوثي بدار القرآن وقدموا  استقالاتهم من حزب الإصلاح، وإعلان ولائهم لزعيم جماعة الحوثي عبدالملك الحوثي .

وأكد مصدر بحزب الإصلاح الإخواني بمديرية دمت "للبعد الرابع  " أن رئيس فرع حزب الإصلاح بعزلة جولل بمديرية دمت الأستاذ: نجيب مسعدعبدالله ، والمسؤول المالي بحزب الاصلاح ياسرصالح علوي الجبر أعلنا ولاءهما للسيد عبدالملك الحوثي، وتقديم استقالاتهم من حزب الإصلاح في مقر مليشيا الحوثي بدار القرآن بمدينة دمت .

وأوضح المصدر أن القياديين بحزب الإصلاح الإخواني في مديرية دمت أعلنوا شعار الصرخة الحوثية، واتهموا دول التحالف العربي ب"العدوان" ، والشرعية ب"الدواعش" ، ووقعوا التزاما بعدم التعامل أو الاتصال مع المقاومة والجيش في مريس بالضالع، موضحا أن القياديين بحزب الإصلاح الإخواني بمديرية دمت يعملان جنديين باللواء 83 مدفعية بمريس محافظة الضالع.

وأشار المصدر أن سبب تقديم القياديين بإصلاح دمت استقالتهما من الحزب وإعلان ولائهما للحوثيين، واتهام التحالف العربي بالعدوان على خلفية أن المليشيا الحوثي نصبتهما مسؤولين للإغاثة وتسجيل اسميهما في كشف المساعدات المقدمة من إحدى المنظمات التي تدفع لهم معونات نقدية بالدولار .

ووجهت قيادات بحزب الإصلاح الإخواني في مديرية دمت للقياديين نجيب مسعد رئيس فرع الإصلاح وياسر علوي المسؤول المالي اللذين أعلنا ولاءهما للسيد عبدالملك الحوثي بأنهم عملاء وخونة وأن اللحى التي تزين وجهيهما كاذبة .