أخبار وتقارير

محافظ تعز مخاطبًا من حاولوا اغتياله: لن تثنوا عزيمتي بل تزيدوها قوة واصرار

الأربعاء - 15 أغسطس 2018 - الساعة 08:40 م بتوقيت اليمن ،،،

البعد الرابع:خاص


صرح محافظ تعز الدكتور ’’أمين محمود‘‘، اليوم الأربعاء، أن كل محاولات الاستهداف الخبيثة التي يتعرض لها لن تثني عزيمته، بل ستزيده قوة وإصرار على مواصلة الجهود للدفع بعجلة التنمية في محافظ تعز.

وقال الدكتور أمين محمود في تصريح صحفي، "كل محاولات الاستهداف الخبيثة لن تثني عزيمتنا بل ستزيدنا قوة وإصراراً على مواصلة الجهود من أجل استكمال خطوات وبرامج اعادة الدولة وتطبيع الحياة والدفع بعجلة التنمية في تعز".

واعتبر المحافظ أمين محمود محاولة الاغتيال الفاشلة التي تعرض لها ، ضريبة استعادة الدولة واعادة الحياة إلى مجراها الطبيعي الآمن المستقر، متابعًا، " إنها ولاشك ضريبة نتشارك في تسديدها جميعا في تعز وفي عدن وفي وطن الشرعية عموما".

وأزاد محافظ تعز، لا شيء ننشده في تعز وعدن وكل ربوع الوطن سوى السلام والأمن والاستقرار والتنمية، معبرًا عن شكره لرئيس الجمهورية ونائبه ووزراء حكومة أحمد عبيد بن دغر، ولكل قيادات وأفراد الجيش والأمن والقوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني، مطمئنًا الجميع بأنه بخير

وتعرض محافظ تعز لمحاولة اغتيال بعبوة ناسفة استهدفت موكبه بمديرية انما عقب خروجه من منزل قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن، أعقبها اطلاق نار مكثف على الموكب، يوم أمس الثلاثاء.