أخبار وتقارير

بلاغ صحفي هام لكتائب ابو العباس التابعة للواء35مدرع

الإثنين - 13 أغسطس 2018 - الساعة 10:50 م بتوقيت اليمن ،،،

البعد الرابع:خاص


أكدت كتائب ابو العباس التابعة للواء35مدرع، اليوم الإثنين، تأييدها للجنة الأمنية التي شكلها محافظ المحافظة الدكتورأمين محمود، مؤكدة دعمها وتعاونها مع الحملة الأمنية التي بدأت العمل في شهر رمضان الماضي.

وقال بلاغ صحفي للكتائب، أن الأخيرة تحرص على المشاركة في الحملة الأمنية التي يشرف عليها محافظ المحافظة باعتباره رئيس اللجنة الأمنية، موضحة أنها "الحملة التي تم الاتفاق فيها على أسماء المطلوبين أمنيا والخارجين عن القانون، لضمان عدم ترك التصنيف بتهم الارهاب عرضة للأهواء الشخصية، والمكايدات السياسية".

وأزاد البلاغ، "تم الاتفاق على 14 اسما للمطلوبين أمنيا أعلنت ادارة الأمن القبض عن 8 منهم دون أن تنشر أسماءهم للأسف، وهي الحملة التي توقفت بعد أن حادت عن اهدافها وتحولت لاستهداف طرف فاعل ومشارك فيها نتيجة رغبة بعض الأطراف التي سعت لتحقيق أهداف أخرى غير أهداف الحملة الأمنية المتفق عليها".

وطالب بلاغ الكتائب الجميع بتحمل مسؤوليتهم الوطنية في تقديم المصلحة الوطنية على ما سواها وعدم المتاجرة بمصطلح "الارهاب" لتحقيق مصالح سياسية وحزبية على حساب أمن واستقرار تعز.

وقبل ذلك، كشف متحدث الكتائب رضوان الحاشدي تفاصيل اللقاء الذي جمع العميد عبده فرحان مستشار قائد المحور، بقائد الكتائب عادل عبده فارع، مضيفًا أنه تم الاتفاق على البدء بالحملة الأمنية وتم الاتفاق على 14 اسم من المطلوبين أمنيا والارهابيين وبدأت الحملة وفي تقرير لإدارة الأمن عن نجاح الحملة والقبض على ثمانية اسماء من المطلوبين الأربعة عشر اسما.

وتساءل لماذا لم يتم نشر أسماء المطلوبين الذين تم التوقيع عليهم والاسماء التي تم القبض عليهم وملاحقة بقية الاسماء ؟

وقال أن الكتائب مع توجيهات الرئيس هادي بالتهدئة وعمل للجنة الوساطة والتحقيق فيما حدث بين من أسماهم رفقاء السلاح.