أخبار وتقارير

رئيس صندوق صيانة الطرق يتفقد الأعمال الختامية لمشروع استكمال الخط الدائري بالحبيلين

الأربعاء - 01 فبراير 2023 - الساعة 08:08 م بتوقيت اليمن ،،،

البعد الرابع:خاص

اطلع صباح اليوم رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بعدن المهندس معين محمد الماس في زيارته لمحافظة لحج على الأعمال الختامية لمشروع استكمال وإعادة إنشاء الخط الدائري بالحبيلين الذي تمت أعماله بتمويل ذاتي من صندوق صيانة الطرق المركز الرئيسي تحت رعاية واشراف المجلس الرئاسي و دولة رئيس الوزراء ووزارة الأشغال العامة ممثلة بمعالي الوزير المهندس سالم محمد الحريزي والسلطة المحلية لمحافظة لحج ممثلة بالاخ اللواء احمد التركي .

وتفقد الماس خلال زيارته مع الوفد المرافق له من مدراء عموم الصندوق و بمعية ممثلي السلطة المحلية لمديريات ردفان فضل القطيبي وحبيل جبر بديع القطيبي والعقيد عبدالحكيم محمود مدير أمن ردفان ورئيس انتقالي ردفان الاخ محمود عبدالكريم ورئيس عمليات اللواء الخامس ومدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية وعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية الأعمال ، على الأعمال الأخيرة المتبقية في المشروع الذي شهد أعمال استكمال وإعادة انشاء وتوسعة بالإضافة لعمل العبارات الخراسانية الممتدة على الخط .

وخلال الجولة التفقدية قدم المهندس معين شكره عقب مالمسه من الجهود التي بذلت من طاقم العمل من مهندسين و عمال وفنيين في إعادة الطريق الى جاهزيته وفتحه أمام المواطنين الذين عانوا لفترة طويلة من صعوبة التنقل على الطريق. مثمنا في الوقت ذاته التعاون المستمر من قبل السلطة المحلية في تسهيل اعمال تنفيذ المشروع .

من جانبه اهاب الاخ فضل القطيبي مدير عام الحبيلين بالجهود الجبارة التي بذلتها وتبذلها قيادة صندوق صيانة الطرق و الجسور من خلال انجاز المشاريع و سرعة العمل فيها لتخفيف من وطأة معاناة المواطنين في مناطق الحبيلين ولحج كافة.

بدوره أشاد المهندس نجوان أحمد سعيد مدير مشروعي الدائري والربوة الذنبة بلحج بجهود قيادة صندوق الطرق ممثلة بالمهندس معين في توجيهاته الدائمة والحثيثة لإنجاز الاعمال ، كما وجه شكره لقيادة السلطة المحلية لمديريتي ردفان و حبيل جبر ممثلة بالاخ فضل القطيبي و الاخ بديع القطيبي على تجاوبهم الفعال منذ بداية العمل و خلال فتراته .. شاكراً جهودهم التي إن دلت أنما تدل على أن ما زال هناك رجالاً يعملون بلا ملل أو كلل لما فيه مصلحة الوطن والمواطن .

حيث تشهد اليوم اخر الأعمال الختامية للمشروع من قبل شركة اولاد صلاح للمقاولات العامة بفرش طبقة الاسفلت في منطقة العبارة الأخيرة مع استمرار أعمال الربربه و بناء الجدران الحاميه و الساندة و كذلك بناء البردورات للجزر الوسطية وطلاءها بحسب المواصفات .

ويأتي ختام مشروع الدائري الحبيلين بالتزامن مع استمرار الأعمال في مشروع اعادة إنشاء طريق الربوة الذنبة الذي يستأنف فيه أعمال فرش طبقة الأسفلت من المحطة 000+6 با إتجاه نهايةالمشروع عند المحطة 900+7 .

صادر عن : وحدة الإعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي_ عدن .