منوعات

توقعات الأبراج بالتفصيل لشهر نوفمبر 2022

الثلاثاء - 01 نوفمبر 2022 - الساعة 12:55 ص بتوقيت اليمن ،،،

نشر الفلكي منيب الشيخ نظرة عامة وأهم الأحداث قائلا :
◽يشهد هذا الشهر أحداث تخص تغييرات مصيرية في حياة الأفراد وعلينا الإنتباه لها وخاصة بأمور المال فحيث هناك تقلبات كبيرة وأزمة تلوح في الأفق .. 
◽انه من الأشهر التي تشهد تغييرات في حياتنا ونجد اننا نعيد ترتيب الأمور والعلاقات فننهي الكثير منها لنعود ونبدأ من جديد فيما بعد .. 
◽شهر يحمل لنا الكثير من التأثيرات المائية بتواجد المشتري ونبتون في الحوت والشمس وعطارد والزهرة في العقرب وهذا ماقد يسبب الفيضانات والسيول والأعاصير وأيضا تسونامي ونجد تأثير المشاعر يكون قوي وعميق وقد يؤثر قي حياتنا الشخصية والعاطفية .. 
◽علينا أن نفهم الاحداث الفلكية وأن هناك تهديد حقيقي للأمن الغذائي ووصول بعض الدول إلى الفقر الكبير وتقلبات في البورصة وأسهم العملات وأيضا الثروات الباطنية .. 
◽سنشهد قضايا كبيرة وخاصة في مجال القانون الدولي والشخص تظهر بشدة للعلن خلال هذا الشهر .. 
◽قد نشهد في هذا الشهر أمراض أو أوبئة جديدة
◽قد تزيد حالات الوفاة هذا الشهر ونشهد اهتماما بامور غريبة ايضا .. 
سيتحسن وضع العقرب والحوت والسرطان بشكل كبير بالاضافة لكل من الحمل والميزان وأيضا نشعر أن كل من العذراء والجدي يكونون بوضع جيد وخاصة في النصف الأول من الشهر . 
◽خسوف القمر الكلي الذي سيكون يوم في برج الثور الترابي يوم 8نوفمبر وتأثيره يكون قبل وبعد الخسوف ويؤثر بشكل كبير على الجانب المالي العالمي والشخصي وأيضا يحذر المنتجعات والفنادق والمطاعم أثناء هذا اليوم وقبله وبعده وايضا مؤسسات الصرافة والبنوك ومشاكل تخص الثروات الباطنية والنفط والغاز ويؤثر أيضا في مجال الموضة والجمال ..
◽أكثر من يجب أن يحذر هم مواليد العشرية الثانية من كل برج تقريبا أي من 3 حتى 11 من الشهر وخاصة أبراج الثور والأسد والعقرب والدلو بتغييرات مصيرية وأمور هامة وانقلابات في حياتها وأحداث تخص العائلة والصحة وأيضا معهم القوس والجوزاء صحيا في الدرجة الأولى ..
◽نهاية لشهر قد تحمل التفاؤل والحظوظ والعلاقات الخارجية الأفضل والانفتاح بين البلدان والأشخاص من جديد ويحسن الوضع العام ويزيد من الطاقة الايجابية والحظوظ وخاصة بعودة تقدم المشتري كوكب الحظ في الحوت وانتقال الزهرة والشمس وعطارد لبرج القوس الناري .. 
🌌أما بالنسبة لحركة الكواكب هذا الشهر فستكون :
🔆الشمس في العقرب المائي حتى 22 نوفمبر لتنتقل بعدها لبرج القوس الناري وهنا نجد العقرب يطغى وخاصة بانضمام كل من عطارد والزهرة له في النصف الاول وهنا نحتاج ثقة أكبر ونشعر بأننا نميل للخصوصية ونكون منغلقين أمام الغرباء وتدعم كل من العقرب والسرطان والحوت وهذا الحالة تتغير بعد 22 لنصبح أكثر انفتاحا وعلاقات أوسع ستكون وتدعم كل من الحمل والأسد والقوس .. 

🔺عطارد يتقدم هذا الشهر بكل من العقرب والقوس  ونجد انه يتحرك في  العقرب ليجعلنا نحسم امورنا ونفقد الثقة ونميل للغيرة والامتلاك والعمق في العلاقات التي نعيشها وأيضا هناك حلول  مصالحات حتى 17 نوفمبر ، بعدها يكمل حتى نهاية الشهر بالقوس وينضم للشمس ليجعلنا أكثر تفاؤل وطاقة ايجابية وانفتاح وتحرر وابتعاد عن القيود والمسؤوليات والتفكير الفلسفي والطفولي .. 
♀️الزهرة في النصف الأول حتى 15 نوفمبر في برج العقرب وهنا أيضا يكون لتأثيرها امور ايجابية تخص الصحة والامور المالية وحسم في القضايا القانونية وتدعم السرطان والعقرب والحوت لتنتقل يوم 16 نوفمبر للقوس الناري لتعطينا كل الطاقة الايجابية والتفاؤل والتحرر وحب التعلم وتزيد من طاقتنا وتدعم الأسد والقوس والحمل  .. 
♂️المريخ لايزال متراجع طيلة الشهر في برج الجوزاء الهوائي وهذا مايحدث تقلبات كبير وأحداث هامة تخص شراكات الموبايل والانترنت في العالم وأيضا التواصل والعلاقات وقد نشهد العديد من الحوادث على الطرقات وأحداث تخص الجسور أيضا ومشاكل في شراكات السيارات والموبايلات  .. 
🔱المشتري كوكب الحظ الأعظم يستمر بالتراجع في برج الحوت المائي ليعود ويتقدم يوم 23 نوفمبر داعما كل من الحوت والقوس باعتباره الكوكب الحاكم للبرجين ومعطيا كل الطاقة والحظ للأبراج المائية على مدار الشهر .. .. 
⭕زحل ايضا يتقدم في درجات مواليد برج الدلو الثانية وخاصة مواليد 7  8  9  10 من كل برج وهنا يجب أن نحذر من تغييرات كبيرة وبعض الضغوط التي ستؤثر على جميع الأبراج حسب موقع زحل بالنسبة لهم لكن هي تجارب وأمور مهما كانت ستمر وتعلمنا الكثير  .. 
⚜️ أورانوس يكمل متراجعا في برج الثور الترابي وكمان تكلمنا سابقا يعد بالكثير من التغييرات في النظام المالي والاقتصادي العالمي والأمن الغذائي أيضا والتراجع قد يؤثر قليلا على مواليد الدلو كونه الكوكب الحاكم لهم .. 
❇️نبتون لايزال متراجعا في في برج الحوت البرج الذي يحكمه أيضا وهنا نشعر أننا نهرب من الواقع ببعض التخيلات ويكون حدسنا مرتفعا دون أن نشعر .. 
✴️بلوتو يتقدم في الجدي ويعد بتغييرات كبيرة كانت ومازالت في السلطات والحياة المشاهير والقادة وهو يعبر عن التغيير الجذري وايضا العميق والموت احيانا لذلك يجب الانتباه دائما وخاصة عند تشكل زوايا سلبية لكن هذا الشهر لا يوجد.

#توقعات_برج_الحمل_نوفمبر2022♈
🔥شهر الراحة والمال والتحرر والخسارات🔥
لقد كان الشهرين الأخيرين من أصعب الاشهر  وعليك أن تنتهي من كل مايخصهم وتبدأ من جديد ... 
شهر سيغير حياتك ويجعلك أمام قرارات مصيرية تختار فيها من معك ومن عليك وماذا يجب أن تقوم به .. 
تنشغل هذا الشهر بامور تخص الأوراق وقضايا قانونية ويجب أن تكون حذرا بحل الأمور وقد تشغلك قصص تخص الاخوة أو الجيران وايضا انتبه من الحوادث ولموبايلك او سيارتك .. 
أيضا قد تحصل على  المال هذا الشهر وتحسن من وضعك العام وتشفى من مرض اتعبك وتشعر أنك افضل وتصالح بعض الأشخاص .. 
قد يشغلك أهل الشريك هذا الشهر وهناك قلق صحي على أحد المقربين وأيضا قد يكون هناك خسارة لأشخاص وإن شاء الله خير .. 
قد ياتيك أيضا عمل مفاجئ ضمن شركة أو مؤسسة كبيرة أو في منظمة انسانية  فاستغل ذلك .. 
♀️♏♐الزهرة في العقرب بداية الشهر تجعلك بوضع جيد ماليا ومهنيا وتستطيع حل المشاكل وتستعيد علاقاتك وتحل القضايا وبانتقالها يوم 17 نوفمبر للقوس تجعلك أفضل بما يخص السفر والعلاقات الخارجية والتحرر والنجاح الدراسي ايضا ..  
♉🌚الخسوف القمري في الثور يوم 8نوفمبر .. يحذرك ماليا من خسارة أو احتيال أو سرقة أو زيادة وزن فانتبه  .. 
♐الثلث الأخير بعد 22 نوفمبر .. يحسن من عملك الخارجي ويفتح أمامك أبواب جديدة و يحمل لك كل البهجة والعلاقات الجديدة وإمكانية السفر والنجاح الدراسي والانفتاح على عالم أكبر.
❤ عاطفيا .. تعود علاقاتك أفضل وقد تصالح الشريك لكن بالمقابل قد تدخل علاقات أو تغلط بسبب تسرعك فانتبه وفكر بحلول لمشاكل علاقتك اما أن تكمل أو تنهي ونهاية الشهر لديك علاقات وحب جديد وشخص من بعيد يعجب بك .. 
💯النسبة_المئوية :
مهنيا : %76    ماليا : %83   عاطفيا : %80   صحيا : %75
♈✔️أفضل الأيام : 5  6  10  11  15  16  24  25  28  29
❌أصعب الأيام : 3  4  12  13  18  19  20  21  26  30
💰افضل الأيام للمال : 7  8  15  16  22  23  24
❤️افضل الأيام للعاطفة : 1  5  6  10  11  15  16  25  28  29

💡نصيحة : لاتسمح لأحد باستغلالك وتأكد أنها مرحلة مصيرية ستمر وتأخذ معها كل شيء وتعود لبدايات جديدة افضل ان شاء الله .. ❤

#توقعات_برج_الثور_نوفمبر2022 ♉
🔥شهر الشراكات والحسم والمواجهات والمال🔥
يبدو أنك قد تعبت صحيا في الأشهر الماضية وأحسست بضغط التعب والإرهاق عليك .. 
هذا الشهر قد يريحك صحيا لكن يجب أن تعرف كيف تتعامل معه فلديك فيه الكثير من الشراكات والعقود والعمل مع الغير .. 
اختر فرصتك بدقة وانهي الشراكات الضعيفة لديك وفكر كيف تستفيد من الحظوظ المقدمة إليك دون أن تخسر وخاصة ان نفقاتك تزيد خلال الفترة الحالية .. 
التوتر والعناد ممنوعين لديك هذا الشهر فاي مواجهة ليست من صالحك وعليك أن تكون دبلماسي وتتجنب اي مشكلة .. 
قد يكون هناك بعض الخسارات المالية والامور المزعجة مع الاشخاص ويجب أن تتصرف بهدوء تام وتستغل عمل جديد مقدم.. 
وقد تحقق امنياتك بشكل مفاجئ في هذا الشهر ويساعدك صديق بالكثير من الأمور والأهداف لديك وتتم ارتباط ربما .. 
♀️♏♐الزهرة في العقرب تبشرك بالكثير من فرص الشراكات وايضا الارتباط خلال النصف الأول من الشهر وفي النصف الثاني وبانتقالها للقوس ستدعمك بالمال والحلول والحسم والمصالحات التي ترضيك ايضا  .. 
♉🌚الخسوف القمري في برجك يوم 8نوفمبر .. يعلن نهاية لبداية جديدة لديك وقد يؤثر عليك بما يخص العلاقات والحالة النفسية والضغط الكبير عليك وايضا على شراكاتك العاطفية .. 
♐الثلث الأخير بعد 22نوفمبر .. يجعلك مرتاح أكثر ويحمل لك حلولا وانفراجات مهنية ومالية وتحسن كبير بعد كل الضغظ الذي عانيت منه وأيضاً هناك أوراق سفر ودراسة وانتبه من خسارة الاشخاص والمال .. 
❤ عاطفيا .. تمتلك فرصا جيدة جدا للارتباط هذا الشهر ويبدو ان علاقة قد تنتهي هذا الشهر أيضاً وعليك أن تتعامل بهدوء مع الشريك وتبتعد عن اي مشكلة اذا اردت أن تستمر علاقتك وخاصة ان الوضع متوتر بشدة واخر الشهر تشعر بتحسن وحلول وتحسن امورا في علاقاتك وتزيد العاطفة لديك .. 
💯النسبة_المئوية :
مهنيا : %66   ماليا : %70   عاطفيا : %72   صحيا : %66
♉✔️أفضل الأيام : 3  4  7  8  12  13  17  18  26  27  30
❌أصعب الأيام : 1  5  6  15  16 20  21  22  23  28  29
💰افضل الأيام للمال : 10  11  17  18  24  25  26
❤️افضل الأيام للعاطفة : 3  4  7  8  12  13  17  18  27  30
💡نصيحة : حاول أن تساير وتكون دبلماسي فهذا الشهر لايسير الا هكذا والا ستخسر وان شاء الله يكون شهر جيد لك .. ❤

#توقعات_برج_الجوزاء_نوفمبر2022♊
🔥شهر العمل والصحة والشراكات والضغط🔥
يبدو أنك تبدأ بالكثير من الأمور والالتزامات الجديدة التي عليك ان تنجزها في وقتها بين عمل ودراسة  غيرها ويجب أن ترتب كل شيء حتى لا يتداركك الوقت .. 
انه شهر حافل بالأعمال والالتزامات ويحتاج منك السرعة وإنجاز ماهو ضروري اول بأول .. 
قد تمر هذا الشهر بمرض أو امور صحية تشغلك او تدخل نادري رياضي او تتبع نظام حمية وكله مناسب لك .. 
حاول أن تفكر بعمل جديد يغير من حياتك للأفضل وربما يكون هذا ضغط اضافي عليك لكنك قادر على للنجاح .. 
قد يكون هذا الشهر شهر البدايات الجديدة والتغييرات المهمة وتجد انك تريد الإنجاز والعمل رغم التعب .. 
وقد تصل للشهر وتكون على مستوى هام او في منصب هذا الشهر فاستغل فرص العمل والشهرة وعلاقاتك الهامة  .. 
♀️♏♐الزهرة في العقرب .. تمنحك قدرة اكبر على ترتيب الامور لديك وارتياح بالتعامل مع زملاء العمل والدراسة وسهولة اكبر في كسب المال والنجاح والاهتمام بالصحة والوزن وبانتقالها للقوس في النصف الثاني من الشهر تمنحك شراكات مهنية وعاطفية وتحسن من وضع علاقاتك ايضا ..
♉🌚الخسوف القمري في الثور يوم 8نوفمبر .. قد يجعلك تنهي علاقة او امر ما فجأة و احذر من المكائد والمشاكل الصحية والخيبة ببعض الأشخاص والاحباء.. 
♐الثلث الأخير بعد 22نوفمبر .. سيجعلك تميل للعمل المشترك وسيكون جيدا لتتم شراكة او توقع عقود عمل او حتى تعمل ضمن شركة ويكون هناك فرص جيدة مهنيا لشراكة عمل وتجارة خارجية لكن كن هادئا ودون مشاكل .. 
❤ عاطفيا .. قد تنشغل عن الحب والعلاقات هذا الشهر بسبب كثرة العمل والالتزامات وعليك أن توفق بينها لتكون مرتاحا اكثر وحتى لايعتب الشريك عليك لكن اطمئن فكل شيء سيسير على مايرام وانتبه من المشاكل في نهاية شهرك وانتظر أيضاً فرص ارتباط لديك ستكون .. 
💯النسبة_المئوية :
مهنيا : %71   ماليا : %75   عاطفيا : %74   صحيا : %66
♊✔️أفضل الأيام : 1  5  6  10  11  15  16  20  21  28  29
❌أصعب الأيام : 3  4  7  8  17  18  22  23  24  25  30
💰افضل الأيام للمال : 1  12  13  20  21  26  27  28  
❤️افضل الأيام للعاطفة : 1  5  6  10  11  15  16  20  21  29
💡نصيحة : ربما هذا الشهر يحمل الضغط لك لكن بالمقابل هناك انجاز كبير ينتظرك فاصبر وان شاء الله شهر جيد لك .. ❤

#توقعات_برج_السرطان_نوفمبر2022 ♋
🔥شهر الحظوظ والاطفال والحب والعمل🔥
من الأشهر المميزة التي تحمل لك كل الحظ على مستوى المال والحب ويجب أن تستغل الظروف لتعيد اشخاص إلى حياتك ايضا .. 
هذا الشهر قد تعمل فيه بمجال البورصة والحظوظ لكن انتبه وحاول ان تعرف كيف تستغل ذلك  .. 
ايضا قد تهتم بأمور تخص الأطفال أو الأبناء هذا الشهر ويجب أن تتصرف بشكل جيد وستكون مبدع بأي شي وتستمتع كثيرا .. 
قد يأتيك مكسب أو جائزة أو هدية هذا الشهر وأشخاص تحبك تدعمك والأجواء العائلية أفضل ستكون اطمئن .. 
انتبه من بعض الخيبات ببعض الأشخاص ولاتثق كثيرا وأيضا من موضوع صحي او من أمور تخص مشفى وذلك بسبب استمرار المريخ في الجوزاء .. 
قد تسافر بشكل مفاجئ ويكون لديك تجارة وعمل خارجي ونجاح جامعي او دراسات عليا ايضا .. 
♀️♏♐الزهرة في العقرب تمنحك الكثير من الحظوظ وعودة الاحباب والرومنسية والمال والمكسب في النصف الأول من الشهر وبانتقالها للقوس في النصف الثاني تمنحك فرص عمل جديد وتحسن في صحتك ووزنك وبداية حمية ورياضة سيكون مميزا لك وعلاقات افضل مع زملاء العمل والدراسة  .. 
♉🌚الخسوف القمري في الثور يوم 8نوفمبر .. يجعلك قد تتأثر في مناسبات اجتماعية مجددة لديك وايضا يحذر من الاصدقاء وقد تخسر صديقا لديك ايضا .. 
♐الثلث الأخير بعد 22نوفمبر .. ستزيد الضغوط عليك لكن سيكون هناك بداية عمل جديد لك ويجب ان تنتبه من بعض الأمور الصحية وتحاول ان تعتني اكثر بالتزاماتك ومسؤولياتك المهنية والدراسية والعائلية .. 
❤ عاطفيا .. من افضل الاشهر لتستعيد اشخاص من الماضي وبتعيش الرومنسية بأعلى درجاتها وليكون لديك الحب والعلاقات وايضا هناك فرص لخطبة او ارتباط عند بعض مواليد السرطان ونهاية الشهر انتبه من تراكم المسؤوليات وانشغالك عن الشريك .. 
💯النسبة_المئوية :
مهنيا : %85   ماليا : %79   عاطفيا : %84   صحيا : %72
♋✔️أفضل الأيام : 3  4  7  8  12  13  17  18  22  23  30
❌أصعب الأيام : 5  6  10  11  20  21  24  25  26  27
💰افضل الأيام للمال : 1  2  3  15  16  22  23  28  29  30
❤️افضل الأيام للعاطفة : 4  7  8  12  13  17  18  22  23  
💡نصيحة : لاتبالغ في المقامرة على حظك واستغل مايمكنك إستغلاله وابقي الثقة مرفوعة بمن حولك وان شاء الله شهر جيد .. ❤

#توقعات_برج_الأسد_نوفمبر2022 ♌
🔥شهر السكن الجديد والتغيير والعائلة والحب 🔥
يبدو انك أمام شعر مصيري وخاصة أنه يؤثر في امور المقربين والعائلة والأهل أيضا وعليك أن تكون حكيما في التصرف .. 
قد تنشغل هذا الشهر بأحد افراد عائلتك أو بالاهل ويبدو أن هناك أمور صحية تخصك أو تخصهم وعليك أن تكون قريبا منهم وتهتم اكثر  . 
انتبه لمن لك هذا الشهر فقد تكثر الاعطال والتغييرات في الديكور والبيع والشراء والأمور العقارية وتغيير السكن أو حتى المناصب والترقية في العمل عند البعض .. 
لكن بالمقابل قد يكون هناك خسارة لعمل ويجب أن تكون حذرا في التعامل مع المقربين ومن حوادث المطبخ .. 
الوضع مع الاصدقاء ليس مستقر بعد وقد تخسر صديقا لديك  حاول أن تنتبه في مناسباتك الإجتماعية  .. 
قد تحصل على مال بشكل مفاجئ من ميراث أو شراكة أو تنهي قصة قانونية وأوراق لصالحك أيضا .. 
♀️♏♐الزهرة في  العقرب تساعدك وتمنحك تحسن في الوضع العائلية ويما يخص الأهل والأمور العقارية في النصف الأول من الشهر وبانتقالها للقوس في النصف الثاني  تمنحك أفضل الفرص والحظوظ وتمنحك الحب والعلاقات وتحسن كبير بكل شيء لديك ومع الاطفال والأبناء أيضا .. 
♉🌚الخسوف القمري في الثور يوم 8نوفمبر .. يسبب لك كلام من الناس عليك وقد وايضا في العمل وبما يخص الأب والاهل ويجب ان تكون هادئا مع المسؤولين ولاتخالف القوانين ابدا .. 
♐الثلث الأخير بعد 22نوفمبر .. سيجعلك في قمة الاستمتاع وسيكون أفضل بكثير على جميع الأصعدة مهنيا وماليا وعاطفيا وستبدأ بحل مشاكلك العائلية وتنشغل بامور تخص الاطفال ايضا .. 
❤ عاطفيا .. الحب يأتي لكن في نهاية الشهر لان مشاكل المنزل والعائلة والتغييرات في بداية الشهر قد تضر العلاقات لديك وتزيد المشاكل ويجب أن تكون هادئا وفي نهاية الشهر هناك حب يعود وفرص ارتباط وتحسن كبير بكل شيء .. 
💯النسبة_المئوية :
مهنيا : %68   ماليا : %66   عاطفيا : %72   صحيا : %60
♌✔️أفضل الأيام : 5  6  10  11  15  16  20  21  24  25  
❌أصعب الأيام : 1  7  8  12  13  22  23  26  27  28  29
💰افضل الأيام للمال : 3  4  5  17  18  24  25  30
❤️افضل الأيام للعاطفة : 6  10  11  15  16  20  21  24  25  
💡نصيحة : الامور مع المقربين تحتاج هدوء وحكمة كبيرة وصبر وان شاء الله تمر على خير عليك وتكون نهاية شهرة مميزة .. ❤

#توقعات_برج_العذراء_نوفمبر2022 ♍
🔥شهر العلاقات والتواصل والنجاح والعائلة🔥
يبدو انك تدخل هذا الشهر بالكثير من القدرات الهائلة وستكون امام توصل كبير عبر الواقع والسوشل ميديا . 
ستجد نفسك هذا الشهر كثير الحركة والتنقل والسفر القصير ايضا وعبر الانترنت والسوشل ميديا وقد تبدأ بعمل اعلامي ايضا .. 
شهر قد تحصل فيه على سيارة او موبايل او تهتم بامور تخص الاخوة والجيران ايضا  وانتبه بامورك الدراسية ايضا .. 
انتبه هذا الشهر من الاعطال والحوادث ومن امور مع الإخوة وأيضا حاول أن تستغل نشاطك لتقوم بعلاقات جديدة تدعمك وقد تصل للشهرة وتسافر ايضا .. 
انتبه من أمور تخص العمل ولاتخالف القوانين وايضا بما يخص الأب هذا الشهر ايضا وهناك بعض المشاكل مع المسؤلين وكلام ناس عليك .. 
استغل هذا الشهر لتقوم بشراكة عمل مميزة تدعمك بشكل كبير وتغير من واقعك وقد يكون ارتباط ايضا .. 
♀️♏♐الزهرة في العقرب تمنحك افضل العلاقات وربما سيارة او موبايل جديد او اطمئنان على الاخوة وتنقلات ميسرة وذلك في النصف الأول من الشهر  وبانتقالها للقوس في النصف الثاني ستتحسن الاوضاع العائلية وربما يكون هناك مكان سكن جديد او عمل جديد او منصب ايضا .. 
♉🌚الخسوف القمري في الثور يوم 8نوفمبر .. قد يؤثر عليك باحساس انك مقيد وغير مرتاح وقد يكون سببا ببعض المشاكل اذا كنت مسافرا أو حتى مشاكل الدراسة لديك  .. 
♐الثلث الأخير بعد 22نوفمبر .. يجعلك في مكان جديد وسيكون هناك تغييرات لديك وسكن جديد او سفر ربما للبعض وهناك امر عائلي ويخص الأهل سيشغلك مع نهاية الشهر أيضا .. 
❤ عاطفيا .. الحب مرتبط بعلاقاتك الكثيرة وقد يبدأ لديك حب عبر الإنترنت وتجد نفسك تتعرف وتقابل الكثير من الاشخاص في حياتك ويجب أن تستغل ذلك وتتقرب من الشخص المناسب وتعرف كيف تصل الاستقرار في حبك وانتبه من المشاكل في نهاية الشهر لديك مع الشريك العاطفي  .. 
💯النسبة_المئوية :
مهنيا : %76   ماليا : %75   عاطفيا : %74   صحيا : %70
♍✔️أفضل الأيام : 7  8  12  13  17  18  22  23  26  27
❌أصعب الأيام : 2  3  4  10  11  15  16  24  25  28  29  30
💰افضل الأيام للمال : 5  6  7  20  21  26  27
❤️افضل الأيام للعاطفة : 8  12  13  17  18  22  23  26  27

💡نصيحة : انت تستطيع الوصول لما تريد لانك ناجح بالفطرة فلا تقلق واستغل هذا الشهر ليكون جيدا ان شاء الله .. ❤

#توقعات_برج_الميزان_نوفمبر2022 ♎
🔥شهر الأموال والتقلبات والتواصل والحركة🔥
انه من الاشهر التي تحتاج منك الحذر بما يخص الجانب المالي لديك فلا تاخذ قرارات متسرعة وانتبه لانك معرض الخسارة المالية .. 
هو شهر جيد نوعا ما وتزيد فيه شهيتك للطعام والنوم والزيارة المطاعم والفنادق وهذا ماقد يزيد من نفقاتك فانتبه .. 
شهر قد تبدأ فيه مشروعا جديدا وهذا ماقد يجعلك تصرف المال ويجب أن تدرسه جيدا وتعرف مالك وماعليك وخاصة انك ستدفع الكثير  قد تأتيك بعض المبالغ ايضا .. 
عليك هذا السهران تفكر قبل أن تقوم باي تصرف وتشارك من يدعمك وتخفف من النفقات والاكل الزائد وانتبه لوزنك .. 
قد يكون هناك امور تتأجل تخص السفر او حتى الأمور الدراسية والجامعة لديك وتحتاج لتأكيد ودقة .. 
قد تبدأ هذا الشهر بعمل جديد بشكل مفاجئ ويتحسن وضعك الصحي وتبدأ برياضة وحمية ونظام غذائي  .. 
♀️♏♐الزهرة في  العقرب خلال النصف الأول من الشهر تمنحك الكثير من المبالغ المالية الجيدة  تحسن من وضع نومك واكلك وقد تجعلك تمتلك الرفاهية وحس الموضة وتشتري وتتسوق باغراض تعجبك ايضا .. 
♉🌚الخسوف القمري في الثور يوم 8نوفمبر .. قد يكون نقطة نهاية لقرار مصيري وينبهك من خسارة اشخاص ومال مشترك ايضا وهناك قرارات تصدر قد لاتسرك ويجب ان تكون متفهما وهادئا .. 
♐الثلث الأخير بعد 22نوفمبر .. يحررك من القيود وسيكون مختلفا واكثر حركة ونشاطا واتصالات ايضا وبمنحك علاقات واسعة وقد تأتيك هدايا على شكل سيارة او موبايل وتبيع وتشتري وتهتم بأحد الاخوة والجيران ايضا .. 
❤ عاطفيا .. قد تلتقي بشريك حياتك في مطعم او فندق  تكون العزائم افضل طريقة للتقرب منك هذا الشهر وتشعر انك مستمتع نوعا ما لكن تحتاج من يبادر تجاهك ويدللك ايضا وفي الثلث الأخير من الشهر هناك علاقات أوسع وافضل ايضا .. 
💯النسبة_المئوية :
مهنيا : %78   ماليا : %82   عاطفيا : %81   صحيا : %69
♎✔️أفضل الأيام : 1  10  11  15  16  20  21  24  25  28  29
❌أصعب الأيام : 3  4  5  6  12  13  17  18  26  27  30
💰افضل الأيام للمال : 1  7  8  9  10  22  23  28  29
❤️افضل الأيام للعاطفة : 1  11  15  16  20  21  24  25  29
💡نصيحة : ابحث عن الطرق الآمنة لكسب المال لان هناك أشخاص سنحاول استغلالك والاحتيال عليك وان شاء الله شهر جيد لك .. ❤

#توقعات_برج_العقرب_نوفمبر2022 ♏
🔥شهر الحلول والفرج والتغيير والمال🔥
جان الوقت لتضع الماضي جانبا وتبدأ من جديد وتنهي تعلقك بكل ماهو سلبي وتقوم بتصفية كاملة للأشخاص من حولك .. 
شهر يحمل لك الإفراج والحلول وكشف الحقائق واستعادة مكانتك بين الجميع ووضع حد لكل من يحاول التمادي معك ... 
هذا الشهر سيكون مميزا فهو سيحمل الشراكات الجديدة وبدايات العمل والفرص والحظوظ والتغييرات والحلول العائلية .. 
حاول أن تفكر هذا الشهر بالقيام بما يسعدك وستجد الكثيرين يعودون إليك وستكون علاقاتك افضل بكثير .. 
قد تخسر المال والاشخاص هذا الشهر لكن لاتقلق فكل شيء سيمضي وتتجاوزه لان طاقتك مرتفعة .. 
استغل الحظوظ  الكبيرة والهدايا والمكاسب التي ستأتيك هذا الشهر وايضا تفرح بامور تخص ابن او طفل او انجاب او جائزة او حب .. 
♀️♏♐الزهرة في برجك تمنحك كل الجمال والحظ والحب والعلاقات والمال في النصف الأول من الشهر وبانتقالها للقوس في النصف الثاني ستشهد الامور تحسن في الوضع المالي ومكاسب  وزيارة مطاعم ايضا وتحسن في صحتك .. 
♉🌚الخسوف القمري في الثور يوم 8نوفمبر .. قد يجعلك تنهي بعض العلاقات ويؤثر على شراكاتك المهنية والعاطفية وانتبه من النهاية وحاول ان تهدأ مع الجميع ولاتنفعل اذا كنت تريد المحافظة على العلاقة لديك .. 
♐الثلث الأخير بعد 22نوفمبر .. سيجعلك تتكاسل قليلا وسيحمل لك فرصا مالية جيدة قد تأتيك من بيع او شراء عقار او من عملك ولكن قد تشعر انك بحاجة لمساعدة ومسؤولياتك العائلية كبيرة ايضا .. 
❤ عاطفيا .. تمتلك الجمال والكاريزما وتستطيع الحصول على اي علاقة وتجد نفسك قد تتم ارتباطا او تحصل على حب جديد او تستعيد حب قديم وعليك أن تفكر بالشخص الذي يستحقك وستحصل ايضا على الهدايا والسهرات والمناسبات وتتخصل من المزعجين .. 
💯النسبة_المئوية :
مهنيا : %86   ماليا : %80   عاطفيا : %85   صحيا : %78
♏✔️أفضل الأيام : 3  4  12  13  17  18  22  23  26  27  30
❌أصعب الأيام : 1  6  7  8  16  20  21  28  29
💰افضل الأيام للمال : 3  4  10  11  12  24  25  30
❤️افضل الأيام للعاطفة : 3  4  13  17  18  22  23  26  27  30
💡نصيحة : استغل طاقتك بشكل جيد وغير في حياتك ولا تلتفت للماضي ابدا وان شاء الله شهر جيد لك .. ❤

#توقعات_برج_القوس_نوفمبر2022 ♐
🔥شهر العمل والتأجيل والصحة والفرج والحلول🔥
قد يكون لديك هذا الشهر فرصة عمل هامة ضمن مؤسسة كبيرة او جمعية انسانية وعليك أن تستغل ذلك .. 
الجانب  الإنساني والروحي يزيد لديك ولامانع من تقديم الصدقات والمساعدات لرد اذى الناس عنك .. 
انك في هذا الشهر محاط بالكثير من الناس بوجهين معك وعليك ويجب أن تنتبه ولاتثق كثير وتحاول ان تبتعد عن أماكن سوء الفهم لانك غالبا ستفهم بشكل خاطئ ويلومك الجميع .. 
انتبه ايضا هذا الشهر لوضعك الصحي وراجع طبيب عند الحاجة وربما يكون لديك امور تخص مشفى او سجن.. 
لاتقلق فأنت محمي بحظوظك رغم كل شيء وانتبه من المواجهات ولاتسمع لانفعالك بأن يدخلك مشاكل تخسرك اكثر وكن هادئا .. 
قد تسافر او تغير مكان وستكون مثل الهجرة للتحرر لديك وسيكون وضعك العائلي هو الأمان وتجد منزلا افضل او تبيع او تشتري عقار ايضا ..  
♀️♏♐الزهرة في العقرب ستجعلك افضل وتحميك وتحصنك ويبدو ان ماتقوم به من خير ستجده أمامك هذا الشهر وقد يكون لديك الكثير من الأمور الإنسانية .. 
♉🌚الخسوف القمري في الثور يوم 8نوفمبر .. يؤثر في علاقات وزمالة العمل والدراسة لديك فانتبه ومن هادئا وقد يجعلك غير قادر على ترتيب الأمور لديك وانتبه للجانب الصحي والنفسي ايضا .. 
♐الثلث الأخير بعد 22نوفمبر .. سيغير كل شيء وسيكون مميزا ومختلفا ويحمل لك انفراجات وبدايات جديدة وطاقة أفضل وتحسن كبير في الجانب الصحي والعائلي والمهني .. 

❤ عاطفيا .. حاول أن تبقي علاقاتك بعيدة عن الناس اذا اردت لها أن تستمر وهناك حب لكن يجب أن تحافظ عليه وقد يخيب املك في شخص ما ولا ترفع سقف ثقتك بمشاعر الآخرين هذا الشهر فقد يخذلك أحدهم وانتظر في نهاية الشهر افضل العلاقات وتحسن كبير ايضا وحب وفرص ارتباط .. 
💯النسبة_المئوية :
مهنيا : %71   ماليا : %73   عاطفيا : %74   صحيا : %60
♐✔️أفضل الأيام : 1  5  6  15  16  20  21  24  25  28  29
❌أصعب الأيام : 3  4  7  8  9  10  11  17  18  22  23  
💰افضل الأيام للمال : 5  6  12  13  14  15  26  27
❤️افضل الأيام للعاطفة : 1  5  6  16  20  21  24  25  28  29
💡نصيحة : حاول أن ترد الأذى عنك بهدوء واصبر لان كل شيء سيعود إليك وستحصل على نتيجة تعبك وان شاء الله شهر جيد .. ❤

#توقعات_برج_الجدي_نوفمبر2022 ♑
🔥شهر الشعبية والمناسبات والصحة والتراجع🔥
من افضل الاشهر كعلاقات لديك فهو يدعمك في صداقاتك ويجعل حولك الكثير الكثير من الناس .. 
هذا الشهر قد يوصلك للكثير من الصداقات الجديدة ويجعلك نجم بين الجميع  وقد تستفيد من ذلك بشهرة ممكنة .. 
قد تحقق في هذا الشهر الامنيات المعلقة لديك وتجد نفسك تحقق أهدافك ايضا بمساعدة اصدقاء واشخاص من حولك .. 
لديك هذا الشهر الكثير من المناسبات واللقاءات بالاصدقاء بعد غياب وعودتك السهرات وللناس .. 
انتبه هذا الشهر لوضعك الصحي وحاول ان تكون منظم في عملك ولاتهمل حتى لا تخسر عملك او يكون هناك مشاكل مع زملاء العمل والدراسة ايضا وقد تبدأ عملا جديدا .. 
العمل الاعلامي وايضا عبر السوشل ميديا سيكون مطروحا بقوة لديك هذا الشهر وقد تشتري سيارة او موبايل جديد وتفرح بأخ لديك .. 
♀️♏♐الزهرة في العقرب تجعلك نجم وتستطيع الوصول لافضل الصداقات وتعزز علاقاتك بالجميع وتحقق الامنيات في النصف الأول من الشهر وبانتقالها للقوس في النصف الثاني تمنحك فرص عمل وامور انسانية تدعمك .. 
♉🌚الخسوف القمري في الثور يوم 8نوفمبر .. يسبب لك بعض الخيبة وقد يؤثر بامور عاطفية لديك ومن مشكلة تخص الأطفال أيضا وكن حذرا من المجازفة في الأمور المالية .. 
♐الثلث الأخير بعد 22نوفمبر .. يجعلك بعيدا قليلا عن الناس وقد يحمل بعض المشاكل لديك ويجب ان تكون حذرا فيه وهناك فرص عمل ضمن مؤسسة كبيرة وعليك ان تحذر من المقربين اكثر وتنتبه صحيا .. 
❤ عاطفيا .. تمتلك علاقات صداقة لديك قد تتحول لحب ويجب أن تستغل ذلك وتعرف إلى أين يمكن أن تصل وقد تتم ارتباطا ايضا ويكون حولك الكثير من الناس في مناسبات وسهرات ينشأ بينك وبينهم حب وإعجاب متبادل لكن انتبه مع نهاية الشهر لديك .. 
💯النسبة_المئوية :
مهنيا : %77   ماليا : %69   عاطفيا : %79   صحيا : %66
♑✔️أفضل الأيام : 3  4  7  8  17  18  22  23  26  27  30
❌أصعب الأيام : 5  6  10  11  12  13  20  21  24  25
💰افضل الأيام للمال : 1  2   7  8  15  16  28  29
❤️افضل الأيام للعاطفة : 3  4  7  8  18  22  23  26  27  30
💡نصيحة : استغل دعم الجميع لك واطلب ماتريد وحاول ان تعزز علاقاتك بمن يستحق وان شاء الله شهر جيد لك .. ❤

#توقعات_برج_الدلو_نوفمبر2022 ♒
🔥شهر العمل والمشاكل والشهرة والشعبية🔥
انه من الاشهر التي قد تحمل لك عملا جديدا ومستقلا فتبدا فيه مشروعك الخاص .. 
انتبه هذا الشهر من كلام الناس عليك ومن امور تخص الأب وايضا من مخالفة  القوانين فالكل ينتظرك على غلطة  .. 
انه شهر المناصب والترقية للبعض ومن الممكن أن تخسر عملك بسبب مشكلة ما فانتبه وكن هادئا مع المسؤولين .. 
قد تصل هذا الشهر لاشخاص مهمة ومسؤولة وتكون في محور الشهرة ولكن استغل الامور بحذر .. 
انتبه من المبالغة بالاعتماد على الحظ هذا الشهر ايضا وتنشغل بامور تخص طفل او ابن ايضا .. 
يحمل لك هذا الشهر فرصا ماليا قد تكون مفاجئة فتحصل من خلالها على مبالغ كبيرة او تعمل بمجال الفنادق والمطاعم .. 
♀️♏♐الزهرة في العقرب تكون افضل لك من حيث العمل والشهرة وايضا التواصل مع اشخاص مهمة وتحسين علاقاتك وسمعتك ذلك في النصف الأول وبانتقالها للقوس في النصف الثاني من الشهر سيكون الوضع جيدا جدا بالعلاقات والاجواء الاجتماعية والمناسبات ولقاء الاصدقاء  تحقيق الامنيات .. 
♉🌚الخسوف القمري في الثور يوم 8نوفمبر .. قد يسبب بعض المشاكل في المنزل واعطال وايضا يؤثر على الجانب العائلي لديك وبما يخص الأهل وانتبه بالامور العقارية والمهنية ايضا .. 
♐الثلث الأخير بعد 22نوفمبر .. ستجد الكثير من الداعمين لك وسيكون افضل بكثير من حيث العلاقات وتزيد شعبيتك وتكون على تواصل مع اشخاص كثر ومناسبات وعزائم وفرص ارتباط .. 
❤ عاطفيا .. حاول أن تكون هادئا فالشريك سيزعجك ويكون هناك بعض المشاكل  وخاصة اذا حاول أن يفرض رأيه عليك لكن بالمقابل هناك اعجاب من اشخاص مهمة  ومشهورة بك وانتبه بما يخص حديث الناس عليك  اطمئن نهاية الشهرة مميزة وفيها علاقات اكبر وفرص ارتباط ايضا لديك  .. 
💯النسبة_المئوية :
مهنيا : %78   ماليا : %73   عاطفيا : %75   صحيا : %68
♒✔️أفضل الأيام : 1  5  6  10  11  20  21  24  25  28  29
❌أصعب الأيام : 7  8  12  13  14  15  16  22  23  26  27
💰افضل الأيام للمال : 3  4  10  11  17  18  19  20  30
❤️افضل الأيام للعاطفة : 1  5  6  10  11  21  24  25  28  29
💡نصيحة : حاول أن تتبع الكتمان في امورك الهامة فهناك اشخاص تبحث ورائك وان شاء الله سيكون شهر جيد لك .. ❤

#توقعات_برج_الحوت_نوفمبر2022 ♓
🔥شهر السفر والنجاح والتغيير والعمل🔥
انك امام شهر مميز بكل المقاييس وسيحمل لك هذا الشهر تغييرات كبيرة تجعلك ترتاح وتشعر بانك متحرر من مشاكل واشخاص ايضا .. 
انه شهر السفر الانسب فيحمل لك مكانا جديدا وتغيير في حياتك ومعارف من الخارج وتجارة او عمل ربما .. 
حاول هذا الشهر ان تعتمد على نفسك وتفتح الأبواب المغلقة أمامك وتجد انك تستطيع البدء بأي شيء تريده .. 
الأمور الدراسية والجامعية تدعمك لتنجح وتصل وتتعلم امورا جديدة وتتواصل مع اشخاص في الخارج وتأتيك حوالات مالية ايضا .. 
هناك تغيير وامور تخص الاهل والمنزل تشغلك ويجب أن تنتبه وخاصة بامورك العقارية والقانوية ومع المقربين منك ومن اعطال أجهزة المنزل .. 
استغل تواجد المشتري في برجك بين تراجع وتقدم نهاية الشهر الذي يعطيك كل الحظ والطاقة لتقوم بكل شيء جديد وتستعيد مكانتك وتصل لما تريد .. 
♀️♏♐الزهرة في العقرب خلال النصف الأول من الشهر تمنحك اكثر فرص السفر والنجاح والحصول على تغييرات ايجابية ايضا ومن ثم بانتقالها إلى القوس في النصف الثاني تمنحك فرص عمل وشهرة ومناصب ايضا .. 
♉🌚الخسوف القمري في الثور يوم 8نوفمبر .. يحد من حركتك ويحذرك بما يخص الاخوة او حتى الحوادث وايضا انتبه من المشامل والاعطال وسوء الفهم وامور الانترنت والسوشل ميديا والاعلام .. 
♐الثلث الأخير بعد 22نوفمبر .. ستكون امام امور مصيرية وسيكون لديك فيه لقاءات وعلاقات مهمة وعمل جديد ربما ويجب ان تتجنب المشاكل وقد تهتم بامور قانونية وتخص الأب ومن كلام الناس عليك وقد تصل للشهرة ايضا .. 
❤ عاطفيا .. استغل العلاقات الجديدة والبعيدة لديك لتصل لما تريد وهناك العديد من الاشخاص وعليك أن تفكر في استقرارك العاطفي والعلاقات الهامة في النصف الثاني  انت تمتلك الكاريزما والحضور والكل سيعجب بك . 
💯النسبة_المئوية :
مهنيا : %84   ماليا : %79   عاطفيا : %85   صحيا : %77
♓✔️أفضل الأيام : 3  4  7  8  12  13  22  23   26  27  30
❌أصعب الأيام : 1   10  11  16  17  18  24  25  28  29
💰افضل الأيام للمال : 5  6  12  13  20  21  22  
❤️افضل الأيام للعاطفة : 3  4  7  8  12  13  23  26  27  30
💡نصيحة : اترك الماضي وافتح ابواب جديدة وتخلص من المتعصبين في حياتك لتجد الراحة وان شاء الله شهر جيد لك  ..