الفن والموضه

أسرار تكشف عن بينيلوبي كروز للحفاظ على جمالها وشبابها

الأربعاء - 26 أكتوبر 2022 - الساعة 10:54 م بتوقيت اليمن ،،،

elfann

تسعى النجمات العالميات للظهور في أبهى حلة والتمتع ببشرة صافية مشرقة خالية من البثور والندوب وعلى الرغم من كونها سيدة مشغولة كنجمة وأم لطفلين، إلا أن النجمة العالمية بينلوبي كروز،تتمتع بجمال متوهج وبشرة رائعة وقوام ممشوق، وإنها لا تتوانى في الإهتمام بجمالها، والحفاظ على شبابها بصورة لافتة، فما سر جمال بينلوبي كروز؟

نظام غذائي منضبط:

تعتمد بينيلوبي كروز على نظام غذائي خاص حيث تستيقظ باكراً، نحو الساعة السابعة والنصف صباحاً، وتحرص على 7 - 8 ساعات من النوم المتواصل ليلاً، في حال عدم التزامها بالتصوير.
تقوم بممارسة الرياضة في بداية اليوم، ثم تتناول الإفطار مع عائلتها، وتحرص على الاكتفاء ب سعرات قليلة وشرب كمية كافية من الماء.

وجبة الإفطار


اول بينيلوبي كروز في وجبة الإفطار المتكاملة البيض والفواكه والحبوب المحلية الصنع، وأحيانًا عصير الكرفس. كما تتناول بعض المكملات الطبيعية ومخفوق البروتين العضوي، كما تحب القهوة مع حليب اللوز، لكنها لا تحتسي أكثر من مرتين في اليوم.

ثلاجة بينلوبي كروز

تحرص بينيلوبي كروز على وجود العديد من الأطعمة الصحية في ثلاجتها، حيث يوجد فيها الكثير من الفاكهة والخضروات الطبيعية، واللحوم الخالية من الدهون، والأسماك .
وفي المطبخ، توجد الكينوا والمعكرونة والأرز البني وسكر جوز الهند والاستيفيا والشوكولاتة. وعلى الرغم من كونها لا تتبع نظامًا غذائيًا معينًا، فإنها تحب الأطعمة العضوية والصحية.

جمال البشرة

تقول بينلوبي كروز عن سر جمال بشرتها: "أقوم بالتنظيف الجاف للجسم بالفرشاة من حين لآخر؛ ويساعد ذلك على التخلص من السموم. كما كشفت أن فنان المكياج الخاص بها، كان قد استخدم، الجاد رولر - Jade Roller على بشرتها في فيلمها الأخير، وأكدت أنها تعمل حقاً وحصلت علة نتيجة رائعة كما أكدت أن التنظيف العميق للبشرة، والترطيب، هما سر جمالها ونضارة بشرتها.

روتين إهتمام بينيلوبي بشعرها

كانت قد كشفت بينلوبي كروز عن طريقة العناية بشعرها التي تعتمدها وقالت في مقابلة كانت قد أجرتها: "أفعل ذلك كله بنفسي! لقد نشأت في صالون أمي لتصفيف الشعر، لذلك أعرف بعض الحيل للحفاظ على صحته. أعرف كيفية قص شعر الناس وتلوينه وتجفيفه بمجفف الشعر. قمت بعمل مكياج وتصفيف شعر سلمى حايك قبل عرض أحد الأفلام، وانقطع التيار الكهربائي، وقمت بذلك بنجاح على ضوء الشموع. ومن خلال كل هذه الخبرة، لا أنصح سوى بتركه طبيعياً، فإضافة بعض الشامبو الجاف، وتركه على طبيعته، كفيلان بكل شيء"