الملعب الرياضي

صلاح: «لا أريد التحدث عن (تجديد) العقد. سأبقى هنا بالتأكيد الموسم المقبل، يتعلق الأمر بالفريق».

الأربعاء - 25 مايو 2022 - الساعة 09:43 م بتوقيت اليمن ،،،

البعد الرابع/ عدن


وينتهي عقد صلاح مع ليفربول في 30 يونيو (حزيران) 2023، وقد دخل في مفاوضات طويلة الأمد في الأشهر الأخيرة مع ليفربول من أجل تجديده، لكنّ الطرفين لم يتوصلا إلى اتفاق حتى الآن.

وفي مؤتمر صحافي مفتوح مخصّص لنهائي دوري أبطال أوروبا الذي يجمع ليفربول مع ريال مدريد الإسباني في باريس، السبت الماضي، أكّد النجم المصري أن كل تركيزه منصبٌّ على إحراز اللقب المرموق للمرة الثانية في مسيرته بعد الأول مع ليفربول بالذات عام 2019 عندما تغلّب فريقه على توتنهام 2 - صفر.

وقال صلاح: «لا أريد التحدث عن (تجديد) العقد. سأبقى هنا بالتأكيد الموسم المقبل، يتعلق الأمر بالفريق».

وأضاف اللاعب البالغ 29 عاماً الذي أحرز مرة جديدة لقب هداف الدوري الإنجليزي «لا أريد أن أكون أنانياً، الأمر يتعلق بالفريق في الوقت الحالي، إنه أسبوع في غاية الأهمية بالنسبة إلينا، أريد رؤية الكأس بين يدي هندو (جوردان هندرسون قائد الفريق)».

أما شريكه في خط المقدمة السنغالي ساديو مانيه فرفض بدوره الحديث عن تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2023 أيضاً. وقال اللاعب في هذا الصدد، لشبكة «سكاي سبورتس»، بعد تكهنات حيال انتقاله إلى بايرن ميونيخ الألماني: «السؤال حول مستقبلي سأعلن عنه بعد نهائي دوري أبطال أوروبا. سأجيب عن هذا السؤال إذا قررت البقاء أو الرحيل بعد دوري الأبطال».