أخبار وتقارير

القوات الجنوبية المشتركة تؤكد في بيان رسمي وقوفها المطلق إلى جانب اللجنة الأمنية (بيان)

الجمعة - 30 أبريل 2021 - الساعة 02:49 ص بتوقيت اليمن ،،،

الضالع / خاص ( غرفة الأخبار )


جددت وحدات القوات الجنوبية المشتركة المشاركة ضمن عمليات معركة صمود الجبال بالضالع وقوفها الكامل و المطلق خلف اللجنة الأمنية في المحافظة بقيادة العميد أحمد القبة و العميد عمار علي محسن أبو علي، في بيان رسمي جاء فيه:

بسم الله الرحمن الرحيم


في الوقت الذي تواصل فيه وحدات القوات الجنوبية المشتركة عملياتها العسكرية المتواصلة لضرب العدوان الحوثي الغاشم شمال و غربي الضالع ننظر و بعين ثاقبة إلى ما يدور في العمق الداخلي لمحافظة الضالع الصامدة .

و من هذا المنطق نجدد في القوات الجنوبية المشتركة وقوفنا الكامل و المطلق خلف اللجنة الأمنية في المحافظة بقيادة العميد أحمد قائد القبة ووالعميد عمار علي محسن أبو علي و كافة أعضاء و جنود اللجنة الأمنية البواسل، الذين يسهرون لأجل تأمين الضالع.

إن جهود اللجنة الأمنية بقيادتها و جنودها البواسل أصبحت وسام شرف على رأس كل ضالعي غيور، فاللجنة الأمنية أعادت الضالع اعتبارها، و أرست مداميك الأمن و الإستقرار في هذه المحافظة الباسلة.

إننا في القوات الجنوبية نؤكد وقوفنا المطلق إلى جانب اللجنة الأمنية في معركتها المستمرة ضد عناصر الإرهاب و الإجرام، و نؤكد جهوزية قواتنا لتنفيذ أي مهام إلى جانب قوات اللجنة الأمنية العاملة في الميدان متى ما تطلب ذلك.

ختامًا نحيي جهود اللجنة الأمنية بقيادتها و جنودها و نشد على أيديهم، و ندعوهم إلى الإستمرار في مهمتهم الوطنية و عدم الألتفات للأصوات النشاز و الأبواق المأجورة التي تحاول عرقلة جهود اللجنة الأمنية، و ما النصر إلا من عند الله .


صادر عن:
قيادة القوات الجنوبية المشتركة بالضالع

#معركه_صمود_الجبال
#المركز_الاعلامي_لجبهه_الضالع

(الجمعة/ 30 نيسان 2021 للميلاد)
https://www.facebook.com/2226969617417046/posts/3892975070816484/?sfnsn=mo&extid=a