أخبار وتقارير

وزارة الداخلية ترصد 3 مليون ريال لمن يدلي بمعلومات عن خلية إرهابية (أسماء + صور )

صورة توضح أسماء المطلوبين أمنيا

السبت - 07 أبريل 2018 - الساعة 09:34 م بتوقيت اليمن ،،،

البعد الرابع :خاص



رصدت وزارة الداخلية وإدارة امن العاصمة عدن ، مبلغ وقدرة ثلاثة مليون ريال يمني لمن يدلي بمعلومات عن قائمة مطلوبيين على ذمة جرائم اغتيالات استهدفت رجال دين ، وقيادات سياسية في عدن .

وتحصل البعد الرابع على رسالة رسمية عليها ختم مدير أمن العاصمة اللواء شلال علي شايع ، وجهة إلى جميع الاجهزة الامنية في عدن بشأن إلقاء القبض على 5 أشخاص متهمين بجرائم اغتيالات .


وفي الرسالة الموجهة إلى جميع الاجهزة الامنية حملت أسماء مجموعة من المطلوبين أمنيا هم
 _  عمار علي سالم الخضر
_محمد أنيس صالح عبدالله المسعودي
_صابر أحمد علي الشهير بخميره
_ علاء السلال عياش الشهير بأبو الخير
عبدالرزاق سلال عياش .


ودعت  إدارة البحث الجنائي بعدن جميع المواطنين  إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية ، والأداء بأي معلومات من شأنها إلقاء القبض على هذه الخلية .


 
وذكرت إدارة البحث أن الأسماء الموضحة متورطين  في قضايا اغتيالات بينها قضايا اغتيالات طالت أئمة وخطباء مساجد ، وقيادات سياسية وعسكرية.


و مصدر مسئول بوزارة الداخلية أعلن  عن  رصد مكافاءة وقدرها 3 مليون ريال لكل شخص سيبلغ عن أيا من المطلوبين لدى السلطات الأمنية.


وقال مصدر أمني مطلع  أن هذه الخلية الإرهابية متورطة أيضا في تفجير منزل القيادي في الحراك والمقاومة الجنوبية أديب العيسي .

المصدر الأمني قال أيضا أن هذه الخلية تعمل ضمن اجندة خبيثة وان لديها ارتباط وثيق بجهات إقليمية ، تخدم أجندتها مقابل الحصول على المال ..


وأشار المصدر الى أن المطلوبين مصنفين ضمن دائرة الخطر مؤكدا أن الاجهزة الأمنية تبحث عنهم بكافة امكانياتها.