أخبار وتقارير

تفاصيل حصرية عن حادثة قتل أم لابنها في عدن

الإثنين - 19 أكتوبر 2020 - الساعة 12:12 ص بتوقيت اليمن ،،،

البعد الرابع | متابعات

كشف مصدر امني في عدن عن معلومات جديدة وأولية عن حادثة مقتل شاب في مديرية خورمكسر بمدينة عدن جنوب اليمن على يد والدته مساء اليوم الاحد.

وقال المصدر في تصريح خاص لعدن تايم ان الشاب يدعى ( ع، س، ه) ومنذ اسابيع تدور بينه وبين والدته خلافات حادة على اثر دخول الشاب مؤخرا مع جماعات دينية متشددة.

واضاف ان والدة الشاب علمت ان ابنها بدأ يدخل ضمن هذه الجماعات ، وبدأ يتغير على اسرته ويغير من تصرفاته معهم ومع والدته، وعادة ما تتهمه بالتمرد عليها وانه مع تنظيم القاعدة.

واوضح بأن الشاب كان عادة ما يدخل في مشادات مع والدته بهذا الشأن، مشيرا بأن ذلك بدأ منذ فترة قصيرة، حتى وصل الامر على ارغام الشاب لوالدته لتنفيذ اوامره وتعليماته الدينية الجديدة.

واشار المصدر ان اليوم وبعد مشادات كلامية وخلافات أسرية متفاقمة، رفع الشاب قنبلة في وجه والدته مهددها بتفجيرها وتفجير المنزل اذا لم تكف عن مضايقته او في حال حاولت التفكير بالتبليغ عنه او عدم الانصياع لاوامره وتعليماته.

ولفت المصدر ذاته ان والدة الشاب اضطرت لاخراج المسدس الذي يعود لابنها، واطلاق النار عليه بعدة طلقات ، وتركته ينزف ويفارق الحياة.

واختتم المصدر ان هذه المعلومات الاولية حتى الان، مؤكدا ان التحقيقات جارية في الحادثة الى جانب حادثة اخرى سيتم الكشف عن تفاصيلها في تقرير البحث الجنائي.

وكانت امرأة خمسينية اطلقت النار اليوم على ابنها في منزلها الكائن في حي السعادة بمديرية خورمكسر شرق عدن، واردته قتيلا، قبل ان يتم نقل جثته لمستشفى الجمهورية.


*نقلا عن موقع عدن نايم