الفن والموضه

ردت شام الذهبي على خبر فسخ خطوبتها برقصة مع والدتها أصالة

الإثنين - 21 سبتمبر 2020 - الساعة 04:23 م بتوقيت اليمن ،،،

(البعد الرابع)غرفة الأخبار:ٍSayidaty.net

تجاهلت شام الذهبي تأكيد أو تكذيب كل الأخبار التي أكدت فسخ خطوبتها على طبيب التجميل معتز نصير، ولكنها ردت بطريق غير مباشر، حيث نشرت فيديو يجمعها بوالدتها أصالة واشقائها وهم يرقصون احتفالا بنجاح ألبوم "لا تستسلم"، وظهرت يد شام اليمنى خالية من خاتم الخطوبة.

شام نشرت مقطع الفيديو والصور عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع إنستقرام، وظهرت فيه وهي مندمجة بالرقص والغناء مع والدتها اصالة، بينما أظهرت الصور تواجد شقيقها خالد أيمن الذهبي، وشقيقيها التوأم أبناء المخرج طارق العريان، واحتفلوا جميعا بعودة اصالة من لبنان بعد الانتهاء من تصوير كليبات ألبوم لا تستسلم.

وكشف الفنان اللبناني جو رعد مفاجأة كبرى بإعلان انفصال شام الذهبي عن خطيبها الطبيب معتز نصير، بعد أسابيع قليلة من حفل الخطوبة، مؤكدا أن اصالة المحت بنبأ الانفصال أثناء تصويرها كليب لا تستسلم في لبنان، كما أن شام قامت بحذف كل الصور التي تجمعها بمعتز ومن بينها صور حفل الخطوبة.


جو رعد رد على تصريحات صحفية حول استعدادات أصالة لتنظيم حفل زفاف ابنتها شام الذهبي، بتأكيد انه لا توجد اية استعدادات، مشيرا إلى أن اصالة أخبرته بانتهاء الخطوبة دون الكشف عن أسباب اثناء تواجده برفقتها في بيروت لتصوير كليب "لا تستسلم" استعدادا لإطلاق ألبومها الخليجي.


وبنفس الوقت قامت شام الذهبي بحذف كل الصور التي تجمعها بخطيبها معتز من حسابها على موقع إنستقرام، ولكنها لم تكشف رسميا حتى اللحظة صحة تصريحات جو رعد، واكتفت بنشر دعاية ألبوم والدتها الجديد ووضعت هاشتاق "لا تستسلم" على كل صورها الجديدة.

يذكر أن شام الذهبي احتفلت رسميا بخطوبتها على الطبيب المصري معتز نصير، وقامت بنشر أول صورة جماعية لحضور حفل الخطوبة، تضم جدتها وخالها واشقائها الثلاثة، مع أسرة العريس.

شام نشرت صورة تجمعها بخطيبها طبيب الأمراض الجلدية معتز نصير، وصورة أخرى ضمنت كل حضور حفل الخطوبة الذي أقيم في منزل والدتها بالقاهرة، وعلقت على الصور برسالة مؤثرة، أكدت فيها أن العائلة تتعافى من أحزانها.

أضافت موجهة كلامها لخطيبها: العائلة تتحسن شكرا لكونك أظهرت لي جانب مختلفا من الحياة شكرا لك، وانا لك إلى الأبد.