الملعب الرياضي

باريس سان جيرمان يقترح مبادلة ميسي بنيمار

الجمعة - 28 أغسطس 2020 - الساعة 07:45 م بتوقيت اليمن ،،،

(البعد الرابع)غرفة الأخبار: إرم نيوز

أفادت وسائل إعلام إيطالية اليوم الجمعة أن باريس سان جيرمان يريد إبرام صفقة تبادلية ضخمة مع برشلونة الإسباني.

وقال موقع ”كالشيو ميركاتو“ إن باريس سان جيرمان يريد عقد صفقة تبادلية مع برشلونة تضمن عودة النجم البرازيلي نيمار للنادي الكتالوني، مقابل انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي للنادي الفرنسي.

وبحسب الموقع فإن رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان على استعداد للسماح بعود نيمار لبرشلونة، بعد 3 سنوات من التعاقد معه في صفقة قياسية، مقابل الحصول على خدمات ميسي، البالغ من العمر 33 عاما.

وأشارت صحيفة ”لو باريسيان“ إلى أن ميسي تحدث مع نيمار ودي ماريا بشأن فكرة اللعب في باريس.

وغادر نيمار برشلونة لباريس سان جيرمان صيف العام 2017 في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو، وسعى برشلونة لإعادة اللاعب الصيف الماضي، لكن شروط النادي الفرنسي عرقلت الصفقة.

وربطت تقارير ميسي بالانتقال لباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وإنتر ميلان، بعدما أبلغ إدارة برشلونة بنيته الرحيل عن النادي الكتالوني الصيف الحالي.

ومنذ أول مشاركة له مع برشلونة العام 2004 شارك ميسي في 731 مباراة مع النادي الكتالوني، سجل خلالها 634 هدفا، وهو الهداف التاريخي لبرشلونة والدوري الإسباني.

ونال ميسي مع برشلونة 6 كرات ذهبية، وتوج بلقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات، وبلقب الدوري الإسباني 10 مرات، وغيرها الكثير من الألقاب المحلية والقارية والعالمية.