ادبــاء وكُتــاب


14 نوفمبر, 2022 06:57:10 ص

كُتب بواسطة : معاذ عوبلي - ارشيف الكاتب



في وقت صمت فيه الكثيرون من عمالقة الكلمة والقلم في وطننا العربي تجاه قضية وطننا الجنوب ..

كان الفارس العربي والقومي الدكتور خالد بن محمد القاسمي هو الوحيد الذي حمل راية الدفاع عن الجنوب وحقه في إستعادة دولتة وفك الارتباط و التحرير من الاحتلال اليمني الذي حاول أن يطمس هويتنا الجنوبية العربية بكل الوسائل .

الدكتور خالد القاسمي كان منبراً للجنوب وقضيته في جميع وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة والمسموعة في العالم العربي منذ بداية احتلال قوات صنعاء للعاصمة عدن .

كان ولازال بمثابة المنصة الاعلامية الفريدة من نوعها و التي انطلقت منها سهام الكلمة والقلم الحر .. لتلتحم بسهام الجنوب شرقا وغربا .

يحق لنا كجنوبيين أن نفخر بالفارس العربي الدكتور خالد القاسمي الذي تعود دائما على النخوة والأصالة والشجاعة ، كيف لا وهو من أرض حكيم العرب الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان .

فوقوف الفارس القاسمي إلى جانبنا يجب أن يقابله وفاء وشكر من قبل كل مواطن وقائد جنوبي أصيل بل وتكريم يليق بمقامه من قبل قيادتنا في المجلس الإنتقالي الجنوبي .

وأخيرا نقول يوجد الكثير من الأبطال الذين دعموا الجنوب في عالمنا العربي ، ولكن قلة قليلة فقط هم من سوف يخلدهم التاريخ لدورهم الكبير و الذي لا يعلمه الكثير منا ، وفارسنا الدكتور خالد القاسمي على رأسهم دون منازع .


د / معاذ حافظ عوبلي