ادبــاء وكُتــاب


05 يونيو, 2022 04:16:21 ص

كُتب بواسطة : اصيل السقلدي - ارشيف الكاتب



ألوية العمالقة الجنوبية.. إسماً ناصعاً لقوات استطاعات بشجاعتها وصدقها ووفائها وعقيدتها القتالية أن تصنع نموذجاً فريداً لجيش يستبسل دفاعاً عن وطنه.

استطاعت ألوية العمالقة الجنوبية بانتصاراتها العسكرية التي حققتها أن تجعل من اسمها مثار فخر واعتزاز لكل عربي حُر يبغض الغزو والفكر والتمدد الفارسي.

وكان اجتماع الرجال الذين يتحلون بصفات الصدق والأمانة والانضباط والشجاعة والوفاء والفداء وحب الدين والوطن؛ نواة لمقاتلين أشدّاء لا ينقصهم إلا قائداً وإمكانيات لبناء جيش مهابًا.

فاستطاع القائد أبو زرعة المحرمي الذي يتميز بالذكاء والفطنة وكل ما ورد في صفات المقاتلين الأشدّاء بناء وتأسيس قوات العمالقة الجنوبية بدعم ومؤازرة وإسناد أخوي سخي وحقيقي من فرسان العرب وأصحاب النخوة -القوات المسلحة الإماراتية- العاملة ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية .

لقد لعب القائد أبو زرعة المحرمي والذي اختير مؤخراً ليكون نائباً لرئيس المجلس الرئاسي ومعه السند من أهل الوفاء أولاد زايد دوراً كبيراً في إدارة المعركة وقيادة القوات وتحقيق الانتصارات وتنفيذ العمليات وتحقيق أهدافها بدقة واقتدار.

فقدمت ألوية العمالقة الجنوبية التي حرص قائدها على أن يجعل الإخلاص والانضباط يسري في عروق كل جندي، نموذجاً رائعاً ومعنى حقيقي للقوات التي لا تُقهر والجيش الذي يحمي وطنه ويبطش بالأعداء والغزاة.