ادبــاء وكُتــاب


09 ديسمبر, 2020 07:47:05 ص

كُتب بواسطة : ماجد الشعيبي - ارشيف الكاتب




اذا لم يتم سرعة هيكلة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في الضالع واستبدالها بقيادة رشيدة وفتيه ، لمواجهة التحديات القادمة وإنقاذ المحافظة من ويلات الإرهاب والفوضى فإن الخسارة ستكون مضاعفة على المجلس الانتقالي وستنعكس هذه الفوضى على باقي المحافظات الجنوبية، خصوصا وأن هناك أطراف تنتظر بفارغ الصبر سقوط الضالع في مربع الفوضى.

وفي ظل التطورات العسكرية ماتزال القوات الجنوبية تخوض حرب شرسة ضد مليشيات الحوثي، وسقوط الضالع في فوضى داخلية قد يتيح ويمهد للمليشات الحوثية سرعة اختراق الضالع وتسجيل اي انتصار يذكر في الجبهات الممتدة على طول الحدود الشمالية الغربية المتاخمة لمحافظة اب انطلاقا من الفاخر .

وعليه ينبغي على قيادتنا الرشيدة في المجلس الانتقالي سرعة تدارك الامور وإعادة هيكلة القيادة المحلية في الضالع بقيادة اخرى تتحمل المسؤولية الكاملة وتجيد إدارة كل الصراعات الحاصلة وحلحلة كل المشاكل القائمة ، وتستفيد من كل الفرص ، قيادة تعيد الضالع الى مجدها المعهود وليس العكس .

نحن نريد الضالع ان تكون نموذج في كل شي ، ولا نريدها كما يخطط لها تجار الحروب ،والمستفيدون اليوم من ارباب سلطة الفساد والفشل الذين يتسيدون قيادة المحافظة اليوم بالتساوي مع السلطات المحسوبة على الشرعية .

الرسالة قبل الأخيرة..

#ماجدالشعيبي