ادبــاء وكُتــاب


10 مارس, 2020 08:17:12 م

كُتب بواسطة : عادل حمران - ارشيف الكاتب


معالي رئيس الوزراء تحية طيبة وبعد بما ان سيادتكم اصدر قرار كسر احتكار المشتقات النفطية نتمنى منكم مساعدة التجار الذين اتبعوا قراراتكم و خاضوا غمار تجربة اقتصادية قاسية أخذت من اموالهم ملايين الدولارات .


فمثلا يا معالي الرئيس شركة فامبا واقفة منذ أسبوعين ولَم يسمح لها بإفراغ شحنة المشتقات النفطية وحيال ذلك تتكبد خسائر و ايجارات قرابة 25 الف دولار يوميا، واذا لم تتدخلوا لإعانتها سيهزم التاجر و انت وستهزم جميعا .


ندرك بان المهمة ليست سهلة وخصوصا وان العيسي ومنذ سنوات اعتقد بان تجارة المشتقات النفطية ملكية حصرية له فقط، وان لا احد سواه يجوز له مشاركته هذه السلعة التي تدر عليه ملايين الدولارات، ويتصرف بها كيف يشاء و يبيعها بالسعر الذي يريد ومتى يريد.



يجب ان نُعين شركة فامبا وكل رجال الاعمال الذين يسعون لخدمة المواطن و تحريرهم من جحيم و جشع التجار، لان كثير من الغلا و العبث الذي يعيشه الناس سببه الاحتكار وغياب الرقابة، نتمنى من ابطال المقاومة الجنوبية فرض خيارات شجاعة لمراقبة كل العبث و اعادة البوصلة نحو المسار الصحيح فمن العيب ان نعيش كل هذا العبث بعد كل التضحيات الجسيمة التي سطرها الأبطال طول الجنوب وعرضه .