ادبــاء وكُتــاب


10 أبريل, 2019 12:00:37 ص

كُتب بواسطة : عادل حمران - ارشيف الكاتب



الى فخامة المشير عبدالربه منصور هادي تحية طيبة وبعد نتمنى من سيادتك التكرم وعمل لنا حل مع الجميع بخصوص
اللواء شلال شايع رغم ان عدن مسقط راْسه وقضى فيها جل حياته منذ نعومة اضافره الا انه الضالعي الوحيد الذي ما زال في منصب رفيع تابع لحكومة الشرعية ومحسوب على الضالع .

لا نعرف يا فخامة الرئيس هل شلال موظف تبع الشرعية أم تبع الضالع ، نجاحات شلال ورجاله تحسب للحكومة الشرعية وسمعنا رئيس الوزراء السابق يتحدث اكثر من مرة تتحدثون عن حربكم مع الاٍرهاب وعن إنجازاتكم الأمنية في عدن وعن تطبيع الحياة رغم ان معظم قادة الحكومة كانوا يطبعون امورهم الشخصية وحقائبهم الوزارية في فنادق الشرعية .


سيدي الرئيس ان الحقد بلغ ذروته وصرنا نحمل اخطاء لا ذنب لنا فيها فقط اننا من الضالع سب وشتم وتجريح بكل وقت وحين ، قد لا تصدق لو أخبرتك بأننا لا نملك من الضالع سوى التهمة و السب فالوادي صلوب والغرفة التي املكها شهر معي وأشهر مع اخواني وجدتي فأي وطن هذا الذي لا يصلنا منه سوى الشر والقبح لنا و لوالدينا فحتى زميلتي قلبت صورتها اليوم و هجمت عن شلال و الضالع .


لا ننكر حصول اخطاء أمنية لكن الحل بيد الشرعية و وزير الداخلية و القضاء وليس بشتم الضالع وقطع الطرق على ابنائها وتحريض الناس ضد كل شيء ينتمي الا مدينة الصمود .


قدم شلال الكثير لأجل عدن وتحمل المهمة في مرحلة صعبة ودفع ضريبة باهضة من أسرته و رجاله وحقق إنجازات رائعة لكنه يحتاج اليوم إلى مجموعة من ذوي الخبرة و الكفائة بجانبه يوصفون له الواقع كما هو لا كما يروه .