ادبــاء وكُتــاب


09 يناير, 2019 07:58:39 ص

كُتب بواسطة : فارس الحسام - ارشيف الكاتب





الصحفي الجنوبي البارز ماجد الداعري الذي جعل من قلمه سلاحاً أرعب محافظ البنك المركزي محمد زمام وجوقته الفاسدة وغيرهم الكثير من بؤر ومؤسسات الفساد والإفساد إستطاع أن يثير القلق لدى سلاطين الفساد المنتشرة في مفاصل اللادولة في اليمن .

ماجد الداعري إستطاع من خلال منشوراته وتقاريره الإستقصائية المهنية أن يُضعضع مداميك الفساد في البنك المركزي اليمني ويُعرّيها دون أدنى مصلحة تُذكر عدا حُبّه للوطن والتألم لما يُعانيه المواطن اليمني من عربدة رؤوس وأرباب الفساد من التاجر العيسي إلى زمام وغيرهم الكثير ممن لم يتجرئ أي صحفي نكزهم أو التعرض لهم والوقوف في طريقهم .

ماجد الداعري ذلك الشاب الطموح والحالم بوطن ينعم فيه الجميع بالأمن والأمان والإستقرار والإزدهار ، والإنتقال بالوطن والمواطن إلى مستوى يليق بمقام الإنسانية والإنسان .. اليوم تصلنا معلومات أن صاحب القلم الحاد يتعرض للمضايقات والتهديد بالخطف من قبل محافظ البنك المركزي اليمني المدعو محمد زمام .

تضامننا الكامل معك نجمنا اللامع ماجد الداعري وندين ونستنكر هذه التهديدات التي تصدر من الأيادي المُرتجفة والملوثة والتي أطلقها زمام بحقك ، إن لحق بالقلم الماجد ماجد الداعري أي أذى فنحن نعلم كيف وأين ومتى نرد بالفعل والطريقة المناسبة .